معجزات آخر الزمان الخفية لرسولنا رقم 8 القتال في حرستا

هل تعلم أن العديد من الأحداث التي تشهدها الآن سبق وتنبأ بها نبينا صلى الله عليه وسلم؟

حاول أن تتأمل! قبل ألف وأربعمائة عام، يصف الرسول عليه الصلاة والسلام حدثًا بجميع تفاصيله كالمكان والموقع وماذا يحدث، وعندما يحين الوقت، يقع هذا الحدث بالضبط كما تنبأ عليه الصلاة والسلام في وصفه.

بمعنى آخر، في أغلب الأحيان عند مشاهدة الأخبار، أنت تشهد معجزات النبي عليه الصلاة والسلام، ومعظم الناس لا يدركون تلك الحقيقة المزلزِلة. ولِم لا؟ لأن بعض علماء المسلمين يُخفي أحاديث نبينا عليه الصلاة والسلام، وأن ما قاله قد تحقق بالفعل.

وأنتم على وشك التعرف على إحدى هذه المعجزات التي يتم التستر عليها!

"لا يظهر حضرة المهدي – عليه السلام – حتى ُيخسَف بقرية حرستا في وسط دمشق" مرعي بن يوسف بن أبي بكر بن أحمد بن يوسف المقدسي – فوائد الفكر في الإمام المهدي المنتظر.

وقع قتال شديد في مقاطعة حرستا بدمشق

لاحظ هنا أنهم يتسترون على تلك المعجزات لرسول الله صلى الله عليه وسلم!

فقد وصف رسول الله ما سيحدث في زمن ظهور المهدي عليه السلام بالتفصيل، حتى أسماء القرى. وبعد مرور ألف وأربعمائة عام، نرى الآن معجزة لنبينا صلى الله عليه وسلم تتحقق. ومع ذلك، ما يزال بعض علماء المسلمين يحاول إخفاء هذه الحقيقة.

2015-07-25 22:36:45
Rreth kësaj faqeje | Bëni faqen tuaj | Shtoje në të preferuarat | RSS Feed
Të gjitha materialet mund të kopjohen, shtypen, prezentohen dhe shpërndahen duke iu referuar kësaj faqeje.
(c) All publication rights of the personal photos of Mr. Adnan Oktar that are present in our website and in all other Harun Yahya works belong to Global Publication Ltd. Co. They cannot be used or published without prior consent even if used partially.
page_top